نبذة:
يسعى المركز الوطني للنخيل والتمور منذ تأسيسه أن يكون الداعم للتطوير الإيجابي وتحقيق استدامة قطاع النخيل والتمور في المملكة العربية السعودية، والمساهمة في تقديم المبادرات والمشاريع الرامية إلى خلق منظومة متكاملة من الخدمات الزراعية والتسويقية والمعرفية المبنية على التقنيات الحديثة لتحقيق الكفاءة الإنتاجية وزيادة صادرات المملكة من التمور السعودية محليًا وعالميًا، وذلك ضمن استراتيجية رؤية المملكة 2030 في تعزيز التنمية الزراعية وتحقيق الأمن الغذائي المستدام.
المهمة:
بناء االستراتيجية التسويقية للمركز ومبادراته التنموية الزراعية، وبناء الاستراتيجية الرقمية، وتطوير التوجه الفني للتواجد الرقمي للمركز، وصناعة المحتوى الإبداعي لمنصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى ابتكار الحملات الترويجية، وإنتاج المحتوى لتعزيز الوعي بدور وأهداف المركز للفئات المستهدفة.
الخدمات:
- • تطوير الهوية
- • المعامل الإبداعية
- • التسويق والاستراتيجية
مراحل العمل:
01
بناء
الاستراتيجية التسويقية
تعتبر الاستراتيجية التسويقية أحد أهم الوثائق الأساسية لممارسة الأنشطة التسويقية المختلفة بفعالية للوصول للأهداف والنتائج المرجوة، وقد عمل فريقنا بالتعاون مع الفريق الداخلي للمركز على بناء الاستراتيجية التسويقية الشاملة والتي تضم عدد من الخطط الرئيسية للمبادرات والمشاريع التي يقوم بها المركز.
02
بناء
الاستراتيجة الرقمية
عمل فريقنا على بناء استراتيجة رقمية لمنصات التواصل الاجتماعي تلبي أهداف للمركز بشكل مدروس وفعّال للوصول إلى الفئات المستهدفة بمختلف اهتماماتها.
03
الحمـلات
الترويجيـة
فهم سلوكيات الفئات المستفيدة واهتماماتها هو الأساس الذي تنطلق منه الحملات الترويجية الناجحة. عمل فريقنا الإبداعي جنبًا إلى جنب مع الفريق الداخلي للمركز لابتكار وتخطيط حملات متعددة لمبادرات ومشاريع المركز، وتضمنت إنتاج الفيديوهات الدعائية الواقعية وعدد من فيديوهات الموشن جرافيك الإبداعية.